أرسنال ينافس مانشستر سيتي لضم معجزة خط الوسط-جواب برس

[ad_1]

كشفت التقارير أن آرسنال مستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب خط وسط برايتون آند هوف ألبيون البالغ من العمر 21 عامًا مويسيس كايسيدو. ظل نجم برايتون البالغ من العمر 21 عامًا على رادارهم لفترة من الوقت وحاول استعادته ، لكنه فشل ، حيث يستعد آرسنال مرة أخرى للضغط عليه في الصيف بعرض 75 مليون جنيه إسترليني.

انضم كايسيدو إلى برايتون في الانتقالات الشتوية عام 2021 ، وتحرك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بقوة منذ انضمامه إلى النورس. حقق الدولي الإكوادوري اسمًا كبيرًا لنفسه على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية ، وقد جذبت عروضه الكثير من الاهتمام وحاولت العديد من الأندية التعاقد معه في نافذة الانتقالات. شتاء.

كان آرسنال أحد الأندية التي أرادت التعاقد معه في نافذة الانتقالات في يناير ، حيث بذل آرسنال قصارى جهده لتأمين خدماته ، لكنه فشل في التعاقد معه على الرغم من عرض يبلغ حوالي 75 مليون جنيه إسترليني. رفض برايتون العرض لأنهم لا يريدون بيع اللاعب. اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في منتصف الموسم.

قرار عدم السماح له بالمغادرة عمل بالفعل لصالحهم حيث انتهى بهم الأمر إلى التأهل للدوري الأوروبي وبعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية ، وقع النورس عقدًا جديدًا مع كايسيدو مدد عقده مع النادي حتى صيف عام 2027.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top